كلية التجارة جامعة القاهرة

نقدم لكم المساعده اينما كنتم محاضرات سكشن دروس مع د\هشام الجنيدى معيد تجارة القاهرة على 0100390484
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 العناية بالعملاء وخدمة الهاتف :

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
future academy



المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 09/05/2012

مُساهمةموضوع: العناية بالعملاء وخدمة الهاتف :   الثلاثاء مايو 29, 2012 2:55 am

العناية بالعملاء وخدمة الهاتف :
محاور البرنامج
أهداف البرنامج ( مع ورشة العمل )
هذه الدورة ( مع ورشة العمل ) عن خدمة/العناية بالعملاء تقدم الفرصة للمشاركين للتعرف على القواعد الأساسية لتقديم خدمة العملاء والعناية بهم .
تهدف الدورة ( وورش العمل ) لتمكين المشاركين من العرف على فنون خدمة العملاء وكيفية الاتصال بهم والتعامل معهم وكيفية إدارة المكالمات الهاتفية من العملاء.
عند نهاية الدورة يكون المشارك متمكنا من :
o وصف خدمة العملاء وجها لوجه ومن خلال الهاتف
o التعرف على فوائد خدمة العملاء
o التعرف على طرق تقديمها
o كيف تقيس قناعة العملاء وتتخذ المواقف التصحيحية اللازمة
o تفهم اساليب وممارسات العملاء وكيفية التعامل معها
o فن التعامل مع العملاء الغاضبين والمحبطين وكيفية التعامل معهم
o كيفية تخفيض الضغوط والتحفيز
o كيفية عمل خطة شخصية لتطويرمهارات خدمة العملاء
المشاركون
جميع العاملين فى هذا المجال / مندوبى المبيعات / موظفى العلاقات العامة / موظفى التسويق / ممثلى المبيعات الخارجية ومبيعات المواقع وموظفى خدمات الاستعلامات وخدمة الهاتف.
محتويات الدورة
o مقارنة منتجات وخدمات الشركة لحاجة العملاء
o كيفية عرض وتقديم النتجات/الخدمات بطريقة محترفة
o العوامل المؤثرة على تقبل العملاء للخدمة
o دور الصوت المؤثر فى التواصل
o العوامل المؤثرة فى الاستماع
o كيفية وضع وإدارة توقعات العملاء
o شرح قيمة الشكاوى
o التعرف على العملاء الذين تصعب معاملتهم وكيفية التعامل معهم
o التعامل مع العملاء الغاضبين
o كيفية قول (لا) للعميل بطريقة محترفة
o فنون تخفيف ضغوط العمل
تاريخ البدء : 27/8/2012
مده البرنامج : 5 ايام
للحجز الالكترونى : http://futuretc.com/new/program_register.php?id=8411


• الشهادات:-
- 1 / شهادة هارفارد الدولية ببريطانيا بمسمى دبلومة

للحجز ولمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بالعناوين التالية:
القاهرة
المهندسين: 37 ش غزة – متفرع من ش الرياض – متفرع من ش السودان
ت 0020233035736
موبيل : 00201113015715
المنصورة
:فرع ( كلية التربية
شارع جيهان - أمام بوابة جامعة المنصورة ( الجلاء - تربية ), برج العشرى - الدور الاول علوى
ت/ 00201145178289
موبيل 0020502264691

الموقع الالكترونى : www.futuretc.com
أو على الفيس بوك على الرابط التالى
www.facebook.com/futuretc.academy


المراسله عبر الأيميل:
futuretraining_mansura1@yahoo.com



أكاديمية المستقبل للتدريب:
-مركز معتمد من هارفارد الدوليه ببريطانيا
مركز تدريب معتمد من رئاسة مجلس الوزراء
-مركز تدريب وتقييم معتمد من مؤسسة إلتزام للمعايير الأخلاقية
-مركز تدريب معتمد من وزاره التربيه والتعليم

اكاديمية المستقبل للتدريب


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
العناية بالعملاء وخدمة الهاتف :
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كلية التجارة جامعة القاهرة :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: